شرح حل مشكلة هبوط الفريمات ببجي موبايل / محاكي جيم لوب | FPS PUBG MOBILE
روابط التحميل مرفقة اسفل المقال
المصمم الرئيسي Brendan Greene ، المعروف بلعبه على الإنترنت PlayerUnknown ، كان قد ابتكر سابقًا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، وهو فرع من DayZ المفضل ، مستوحى من فيلم Battle Royale لعام 2000. في الوقت الذي أسس فيه DayZ: Battle Royale ، حوالي عام 2013 ، عاش جرين المولود في أيرلندا في البرازيل لمدة عامين كمصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب ، حيث كان يلعب ألعاب الفيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down وبالتالي جيش الولايات المتحدة .
استوحى Greene أيضًا من مسابقة DayZ على الويب تسمى Survivor GameZ ، والتي تضمنت مجموعة متنوعة من لاعبي Twitch.tv و YouTube يتقاتلون حتى يتبقى اثنان فقط. نظرًا لأنه لم يكن لاعبًا غرافيكيًا بنفسه ، أراد Green أن يصنع طريقة لعب متطابقة يمكن لأي شخص لعبها. كانت جهوده الأولية خلال هذا الوضع مستوحاة بشكل أكبر من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزون الأسلحة الموجود مركزيًا ، لكنهم تجاوزوا ذلك جزئيًا لتزويد اللاعبين بفرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة من خلال نشر الأسلحة حولها ، وكذلك تجنب قضايا حقوق التأليف والنشر مع الروايات. مستوحى من فيلم Battle Royale ، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة ، لكن افتقاره إلى خبرة التشفير دفعه إلى استخدام مناطق آمنة دائرية بدلاً من ذلك ، والتي استمرت في ساحات القتال.
أصبح نظام DayZ عصريًا على محاكاته العسكرية الواقعية وطريقة اللعب المفتوحة ، وبدأ في اللعب بخادم متعصب ، وتعلم البرمجة أثناء التنقل. وجد Greene أن غالبية ألعاب إطلاق النار من الجيل الأول متكررة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار الخرائط الصغيرة وسهلة الحفظ. لقد أراد أن يصنع شيئًا بجوانب عشوائية أكثر حتى لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه ، مما يخلق درجة عالية من إمكانية إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر بكثير لن يتم حفظها بسهولة ، وباستخدام المواضع العشوائية للأشياء عبرها.
شوف الفيديو علشان تعرف الشرح كويس !!
*روابط التحميل*